الرئيسية » اخبار الهيئة » هيئة فلسطين الخيرية تنظم لقاء تثقيفي عن إدارة الغضب عند الأطفال لعدد من أمهات الأيتام

هيئة فلسطين الخيرية تنظم لقاء تثقيفي عن إدارة الغضب عند الأطفال لعدد من أمهات الأيتام

نفذت هيئة فلسطين الخيرية لقاء تثقيفيا في مقر الهيئة الدائم في محافظة غزة حول الغضب عند الأطفال وكيفية إدارة الغضب من قبل أُمهات الأطفال وذلك بمشاركة العديد من أمهات الأيتام خلال توزيع كفالات الأيتام لشهر 7/يوليو -2015 . 

 

وحضر اللقاء المدير التنفيذي للهيئة أ.آمال اللقطة و مسؤلة ملف الأيتام أ. أمل سليم , التي تحدثت عن اهمية متابعة الأيتام إجتماعياً و تثقيفياً وذلك ضمن برنامج رعاية الأيتام داخل الهيئة والذي يعكس أثراً كبيراً في تصرفات الطفل جراء المواقف والتعاملات اليومية . 

وقامت المدربة فايزة عنان بتوضيح مدى تأثير الغضب على تصرفات الأطفال و عرض الصور التي يأتي عليها الغضب مثل غضب الإحباط و الغضب المكبوت وغضب انتهاك المبادئ والتي تعتبر من اهم اشكال الغضب وكيفية التعامل معها, وفي نهاية اللقاء تحدثت المدربة عن كيفية التخلص من الغضب وكيفية التعامل مع الشخص الغاضب .  

 


وشهد اللقاء تفاعل كبير من قبل المدربة و الامهات المشاركات في اللقاء ,وعرض بعض المواقف الشخصية للأمهات وتوضيح نتيجة هذه التصرفات مما خلق جو الألفة بين الحضور . 


وفي نهاية اللقاء أكدت المدير التنفيذي للهيئة أن مثل هذه اللقاءات جزء أساسي من برامج الهيئة وأن الهيئة مستمرة في رفع قدرات و توعية الأمهات في كيفية التعامل مع الأطفال لأن هذه البرامج والمشاريع تقع على عاتق الهيئة, وتقدمت اللقطة بالشكر الجزيل للمدربة أ.فايزة عنان على ما قدمته من خبرات و وسائل جديدة للامهات في إدارة الغضب . 

طباعة الصفحة